الرئيسية » أراء و أقلام » الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.

الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.

أمين بنتيمي رئيس الكوديم و بعد عودته الميمونة إلى ارض الوطن في حفظ الله ورعايته. قال انه وجد الدنيا مرونة. و في تصريحه لراديو مارس و اجوبته على مراسل الراديو اوصابر في برنامج خاص بالهواة ( من الهواية اي الفرق لي غير قسارة و مقنفة) . قال بان أمين مال المكتب المديري و الرئيس السابق للكوديم يحاربه و هو سبب الأزمة. بل هو من يسعى لإقبار الكوديم و يحارب المكتب الحالي بمساعدة المرتزقة بأجندات و تمويل مدفوع الأجر أو هكذا فهمت من كلامه.
السؤال إذا كان هذا الأمين و الرئيس السابق في الاستماع فنحن ننتظر منه الرد فالرجل ذكرك بالصفة و التوصيف. صمتك يعني ان ما قاله صحيح و انك فعلا تجند من يتحدث باسمك بل تدفع له مقابل من اجل غاية و هدف هو تدمير النادي بمحاربة المكتب المسير.الذي رمى باللائمة عليك وحدك فقط لا غير. وقال أن من يحارب الكوديم هم المسؤولون السابقون باستثناء أبو خديجة أطال الله في عمره.
ردك المباشر على ما قيل تنوير للرأي العام. لأننا بغينا نفهموا أش واقع في هذه المدينة. فالرئيس الحالي خرج علينا خرجتين الأولى اتهم رئيس المكتب المديري ثم تراجع – ربما وفق معطيات جديدة كيعرفها غير بوحدو- ، و اليوم يتهمك بالصفة و التوصيف. و لا احد يمكنه الرد على لسانك و بدل عنك. ببساطة لأنه سيؤكد التهمة عليك بأن لك مرتزقة تطبل لك و تأتمر بأمرك.
الزمن وحده سيكشف المستور و سنعرف أي منقلب ستنقلبون. و نعرف رأس الحية من ذيلها في هذه المدينة المستنقع.
داخل الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته. و جيلالة و أصحاب المجمر.. الجديد كيخلص و القديم كيخلص و لي كلا شي حاجة في لحدورة سيتبرزها في العقبة.
امين المال و الرئيس السابق لهدرا عليك و على مرتزقتك..واش كا و لا ماكا.لك حق الرد على نفس المحطة الإذاعية و لنا حسن الاستماع و الحكم على ظاهر القول. أما النوايا وحده الله من يطلع على القلوب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*