عناوين
عادل التراب : نعقد هذا الجمع بأمل في المستقبل و بعض الحسرة على إخفاقات عشناها معا.  «المغرب الآن»   سيدي قاسم :مجموعة مدارس المحطة تحتفي “بيوم اليتيم”  «المغرب الآن»   فتاة مكناسية محتجزة بالسعودية تناشد السلطات المغربية التدخل لإرجاعها الى المغرب  «المغرب الآن»   تشكيل لجنة مؤسساتية لتنزيل التوصيات أهم خلاصات الملتقى الأول للرياضة بمكناس  «المغرب الآن»   ندوة بوانو ثرثرة تحت سماء الجماعة  «المغرب الآن»   الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.  «المغرب الآن»   أمير المؤمنين يأذن بفتح 30 مسجدا في وجه المصلين  «المغرب الآن»   اللجنة التنظيمية تؤكد بيع 90 في المائة من تذاكر مونديال روسيا 2018  «المغرب الآن»   الرباط .. استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب الاتحاد الأوروبي  «المغرب الآن»   وزارة الثقافة والاتصال اتخذت مجموعة تدابير لضمان تكافؤ الفرص في منح الدعم العمومي  «المغرب الآن»  
الرئيسية » رياضة » علامات سلة الكوديم: إثارة.. انتصار..استهتار ..تسرع

علامات سلة الكوديم: إثارة.. انتصار..استهتار ..تسرع

بوشتى الركراكي:مباراة الكوديم لكرة السلة التي جمعته اليوم بفريق امل الحاجب برسم الدورة الثانية لمباريات بلاي اوف للصعود للقسم الوطني الأول.كانت مشوقة و مثيرة في كل فتراتها إلى غاية آخر سلة. و التي أعطت الفوز للكوديم بواقع 51 نقطة ل 50.

فارق النقطة يعطي انطباع بان نتيجة المباراة كانت ممكن أن تؤول للزوار.لولا حظ الكوديم  من مباراة  عاش الجميع على أعصابه حتى آخر سلة.

الانتصار ادخل الفرح على كل مكونات كوديم السلة لاعبين..مكتب مسر.. اطر…جمهور..إلا انه لن يحجب الرؤيا على بعض النقط السلبية التي وجب التطرق إليها و التي كانت من الأسباب المباشرة التي جعلت المباراة تنحو في اتجاه صعب مأمورية اللاعبين، فبعد آن كان النصر سهلا في بعض فترات المقابلة. صار صعبا بل أصبحت الهزيمة نتيجة متوقعة في أي لحظة.

التسرع و الاستخفاف و الثقة البالغ فيها و أحيانا التراخي سمات يمكن للمتتبع العادي ان يلحظها دون الحاجة إلى نظرة تقنية أو تحليل لمنهجية و أسلوب  الفريق في اللعب..

كثيرة هي السلات التي ضاعت بسبب التسرع،  و كثيرة هي الكرات التي ضاعت بسبب الاستخفاف إلى حد الغرور.

فريق أمل الحاجب لعب بندية و وظف كل قدراته.لكن الكوديم لم توظف كل إمكانياتها فبعض اللاعبين يتوفرون على إمكانيات كبيرة و حضور في الملعب، اعتقد أننا لم نرها اليوم كاملة على رقعة قاعة المسيرة بمكناس.

نصر الكوديم صفقنا له كثيرا و تفاعلنا معه، خصوصا و انه جاء في آخر سلة و نفس من المقابلة. إلا أننا سنهمس في أذن لاعبي الكوديم لكرة السلة “تملكون أكثر مما رأينا منكم اليوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*