عناوين
عادل التراب : نعقد هذا الجمع بأمل في المستقبل و بعض الحسرة على إخفاقات عشناها معا.  «المغرب الآن»   سيدي قاسم :مجموعة مدارس المحطة تحتفي “بيوم اليتيم”  «المغرب الآن»   فتاة مكناسية محتجزة بالسعودية تناشد السلطات المغربية التدخل لإرجاعها الى المغرب  «المغرب الآن»   تشكيل لجنة مؤسساتية لتنزيل التوصيات أهم خلاصات الملتقى الأول للرياضة بمكناس  «المغرب الآن»   ندوة بوانو ثرثرة تحت سماء الجماعة  «المغرب الآن»   الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.  «المغرب الآن»   أمير المؤمنين يأذن بفتح 30 مسجدا في وجه المصلين  «المغرب الآن»   اللجنة التنظيمية تؤكد بيع 90 في المائة من تذاكر مونديال روسيا 2018  «المغرب الآن»   الرباط .. استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب الاتحاد الأوروبي  «المغرب الآن»   وزارة الثقافة والاتصال اتخذت مجموعة تدابير لضمان تكافؤ الفرص في منح الدعم العمومي  «المغرب الآن»  
الرئيسية » رياضة » ويسلان: ثلاثة مباريات فقط تفصل أمل ويسلان عن الصعود.

ويسلان: ثلاثة مباريات فقط تفصل أمل ويسلان عن الصعود.

المغرب الآن- بوشتى الركراكي: بعد الانتصار العريض الذي حققه فريق أمل ويسلان لكرة القدم، الذي يلعب في القسم الشرفي الثالث عصبة مكناس تافيلالت، أصبح يتصدر الترتيب العام مبتعدا بستة نقاط عن اقرب منافسيه،فريق بوفكران.

على بعد 5 مباريات من نهاية البطولة ، بات لزاما على امل ويسلان الانتصار  في ثلاثة مباريات من الخمسة المتبقية للحسم في مسألة صعوده.

فريق أمل ويسلان و رغم الصعوبات المالية و الاكراهات و الضائقة التي يعيشها يتوفر على مجموعة من اللاعبين في جبة محاربين، بالنظر إلى تضحياتهم و حبهم للفريق، الذين يتعاملون معه كجمعية أهلية تغيب فيها التراتبية الموجودة في الأندية الرياضية بين اللاعبين و المسيرين. بل الكل في سفينة واحدة غايتهم و المبتغى تحقيق الصعود كنوع من التحدي الذي أصبح رهانهم الرياضي هذه السنة.

ما يحتاجه هذا الفريق هو التفاف الفعاليات الرياضية و الاقتصادية بمنطقة ويسلان.حول الفريق و عدم حجب الرؤية على مشواره الكروي التصاعدي بحجاب الفريق الأول بالمنطقة . بل يجب اعتباره رافد من روافد كرة القدم، ووجود أكثر من فريق في بطولات و أقسام مختلفة هو بمثابة قيمة مضافة للكرة بويسلان.

المكتب المسير و الأطر التقنية و كل مكونات فريق أمل ويسلان يحتاجون اليوم إلى دعم معنوي و مادي تحفيزي من كافة الفاعلين و المنعشين و المنتخبين، و الأشخاص الذاتيين لتحقيق الصعود ، الأمر الذي سيحسب لكل يد امتدت لهذا الفريق و ساهمت في صعوده إلى القسم الموالي، و من ثمة فتح آفاق تنافسية جديدة  مدينة ويسلان المستفيد الأول  من أي نهضة كروية مرتقبة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*