عناوين
عادل التراب : نعقد هذا الجمع بأمل في المستقبل و بعض الحسرة على إخفاقات عشناها معا.  «المغرب الآن»   سيدي قاسم :مجموعة مدارس المحطة تحتفي “بيوم اليتيم”  «المغرب الآن»   فتاة مكناسية محتجزة بالسعودية تناشد السلطات المغربية التدخل لإرجاعها الى المغرب  «المغرب الآن»   تشكيل لجنة مؤسساتية لتنزيل التوصيات أهم خلاصات الملتقى الأول للرياضة بمكناس  «المغرب الآن»   ندوة بوانو ثرثرة تحت سماء الجماعة  «المغرب الآن»   الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.  «المغرب الآن»   أمير المؤمنين يأذن بفتح 30 مسجدا في وجه المصلين  «المغرب الآن»   اللجنة التنظيمية تؤكد بيع 90 في المائة من تذاكر مونديال روسيا 2018  «المغرب الآن»   الرباط .. استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب الاتحاد الأوروبي  «المغرب الآن»   وزارة الثقافة والاتصال اتخذت مجموعة تدابير لضمان تكافؤ الفرص في منح الدعم العمومي  «المغرب الآن»  
الرئيسية » رياضة » فلاش باك اليوم: النادي المكناسي للمحاماة بطلا لإفريقيا.

فلاش باك اليوم: النادي المكناسي للمحاماة بطلا لإفريقيا.

بوشتى الركراكي: فاز فريق هيئة مكناس للمحامين ببطولة إفريقيا لكرة القدم في نسختها الأولى. التي نظمت بمراكش عقب انتصاره في النهائي على هيئة  المحامين باكدير.

و في ظل الانتكاسة الكروية بمكناس تهدي هيئة مكناس للمحامين لقبا قاريا إلى خزانة مكناس الرياضية. هنيئا لهيئة مكناس التي يطيب لي أن الصق تسمية الكوديم بهذا الفريق المتوج كبشرى خير على النادي المكناسي فرع كرة القادم، الذي يسعى الى العودة من بعيد إلى قسم الأضواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*