عناوين
عادل التراب : نعقد هذا الجمع بأمل في المستقبل و بعض الحسرة على إخفاقات عشناها معا.  «المغرب الآن»   سيدي قاسم :مجموعة مدارس المحطة تحتفي “بيوم اليتيم”  «المغرب الآن»   فتاة مكناسية محتجزة بالسعودية تناشد السلطات المغربية التدخل لإرجاعها الى المغرب  «المغرب الآن»   تشكيل لجنة مؤسساتية لتنزيل التوصيات أهم خلاصات الملتقى الأول للرياضة بمكناس  «المغرب الآن»   ندوة بوانو ثرثرة تحت سماء الجماعة  «المغرب الآن»   الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.  «المغرب الآن»   أمير المؤمنين يأذن بفتح 30 مسجدا في وجه المصلين  «المغرب الآن»   اللجنة التنظيمية تؤكد بيع 90 في المائة من تذاكر مونديال روسيا 2018  «المغرب الآن»   الرباط .. استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب الاتحاد الأوروبي  «المغرب الآن»   وزارة الثقافة والاتصال اتخذت مجموعة تدابير لضمان تكافؤ الفرص في منح الدعم العمومي  «المغرب الآن»  
الرئيسية » ثقافة و فن » نورة الفواري: نقابة الصحفيين هضرتها خاوية ومهنتي تحتم علي ان اتواصل مع الشيطان

نورة الفواري: نقابة الصحفيين هضرتها خاوية ومهنتي تحتم علي ان اتواصل مع الشيطان

على صفحتها علقت نورة الفواري صحفية جريدة الصباح على ما جاء في بلاغ النقابة الوطنية للصحافة المغربية عقب زيارتها لاسرائيل قائلة

“فين كانت هاد النقابة ديال الصحافيين فاش كنت كا نتبهدل في الفيديوهات ديال أشباه الفنانين دون أن تحرك ساكنا؟؟؟ فينا هوا الدعم اللي كان مخصص للصحافيين الحوفارة وما تصرفش هاد السنة لوجود فساد وتخلويض في طريقة صرفه؟؟؟ فين كانت هاد النقابة ملي تطردو صحافيين من خدمتهم بشكل تعسفي؟ فين هاد النقابة اللي تشدو صحافيين فلحباسات لمجرد أنهم عبروا على رأيهم؟؟؟؟ فين هاد النقابة اللي ما كا تدويش على حق الصحافي في التعويض المناسب والراتب المحترم والامتيازات الاجتماعية؟ علاش ما ما تديرش بلاغ على الأجرة الهزيلة والظروف المهينة التي يشتغل فيها بعض الصحافيين؟؟؟ علاش ما تا دويش على القانون الظالم الذي يحاكم الصحافي باسمه؟؟؟ حادكين فالهضرة الخاوية والبلاغات التي لا معنى لها….

و اضافت الصحفية في تدوينة ثانية “أنا صحافية ومهنتي تحتم علي التواصل حتى مع الشيطان … مواقفي واضحة ولا أخجل من التعبير عنها بكل صراحة وأتحمل مسؤوليتي كاملة في ذلك.

انتمائي هو للإنسانية أولا … التهم الجاهزة لا تعنيني بقدر ما يعنيني الاكتشاف والتعرف على الآخر ، الذي أعيش معه داخل قرية كونية صغيرة انتفت معها كل الحدود… إسرائيل دولة قوية وسط “وطن” عربي منقسم ومشتت ومتخلف.. إنها أول الحقائق التي يجب الاعتراف بها … زمن الشعارات الرنانة ودغدغة المشاعر ولى وانتهى…. والتاريخ يكتبه المنتصرون….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*