عناوين
منين جابو المغاربة البوز: أبو حفص مبلي بابراهيم عيسى و رشيد بلال مبلي بالبحيري.  «المغرب الآن»   هيئة مكناس للمحامين في نهائي كأس افريقيا لكرة القدم  «المغرب الآن»   تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات لفك العزلة عن المناطق الجبلية بإقليم خنيفرة  «المغرب الآن»   ثلاثة قتلى وأربعة جرحى في حادثة مروعة بضواحي أيت إسحاق خنيفرة  «المغرب الآن»   نورة الفواري: نقابة الصحفيين هضرتها خاوية ومهنتي تحتم علي ان اتواصل مع الشيطان  «المغرب الآن»   خنيفرة-فيديو :في غياب مروحية للإنقاد مواطنون ينقلون مريضا على الأكتاف لمسافة 15 كيلومتر  «المغرب الآن»   نداء:الكوديم تحتاج لدعم خاص و استثنائي يوم غد الأحد  «المغرب الآن»   نقابة الصحافة المغربية تتبرّأ من زيارة خمسة صحافيين لإسرائيل  «المغرب الآن»   مستشار: لافارج استغلت ويسلان و لم تحصد منها سوى السرطان و السل.  «المغرب الآن»   المغرب بطل الشان برباعية نظيفة و العلامة الكاملة على حساب نجيريا.  «المغرب الآن»  
الرئيسية » رياضة » عبر الدراجة : من بركينافاصو إلى المغرب الأفراح أيضا لا تأتي فرادا

عبر الدراجة : من بركينافاصو إلى المغرب الأفراح أيضا لا تأتي فرادا

المغرب الآن- بوشتى الركراكي :  فاز المنتخب الوطني المغربي للدراجات  صبيحة اليوم الأحد 5 نونبر 2017  بالطواف الدولي لبوركينافاصو بواسطة البطل المغربي صلاح الدين لمرواني،كما تسيد  المنتخب  المغربي  الترتيب العام الخاص بالفرق المشاركة في الطواف..

و حرص أيضا من خلال الوفد المشارك الذي قال عنه رئيس الجامعة  الملكية المغربية للدراجات محمد بلماحي في اتصال بجريدة المغرب الآن انه كان في مستوى التطلعات و استطاع أن يبصم على مسار تنافسي من طينة الكبار.حرص على أن يكون على منصة التتويج مهما بلغت حدة و مستوى التنافسية. لقيمة و مستوى الدراج المغربي الذي أصبح يتمتع بوضع متقدم في مؤشر التنافسية على المستوى القاري و الدولي أيضا.

و أضاف محمد  بلماحي من خلال تصريحه لموقع الجريدة  أن فوز الدراجة المغربية جاء في وقت  نشوة الانتصارات تعيشها الرياضية المغربية نهاية الأسبوع بعد تتويج الوداد البيضاوي سيدا لأبطال إفريقيا.

و حرص المنتخب الوطني للدراجات أن تعود إليه كل الألقاب المهمة للطواف حيث فاز  بالقميص الوردي الخاص بالنقاط الساخنة والسرعة، والقميص الأبيض الخاص بأحسن دراج شاب.

الأفراح لا تأتي فرادا  أيضا ، بعد الوداد البضاوي  و الدراجة أملنا السبت القادم في المنتخب الوطني المغربي في نزال الكوديفوار بوابتنا إلى روسيا 2018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*