عناوين
منين جابو المغاربة البوز: أبو حفص مبلي بابراهيم عيسى و رشيد بلال مبلي بالبحيري.  «المغرب الآن»   هيئة مكناس للمحامين في نهائي كأس افريقيا لكرة القدم  «المغرب الآن»   تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات لفك العزلة عن المناطق الجبلية بإقليم خنيفرة  «المغرب الآن»   ثلاثة قتلى وأربعة جرحى في حادثة مروعة بضواحي أيت إسحاق خنيفرة  «المغرب الآن»   نورة الفواري: نقابة الصحفيين هضرتها خاوية ومهنتي تحتم علي ان اتواصل مع الشيطان  «المغرب الآن»   خنيفرة-فيديو :في غياب مروحية للإنقاد مواطنون ينقلون مريضا على الأكتاف لمسافة 15 كيلومتر  «المغرب الآن»   نداء:الكوديم تحتاج لدعم خاص و استثنائي يوم غد الأحد  «المغرب الآن»   نقابة الصحافة المغربية تتبرّأ من زيارة خمسة صحافيين لإسرائيل  «المغرب الآن»   مستشار: لافارج استغلت ويسلان و لم تحصد منها سوى السرطان و السل.  «المغرب الآن»   المغرب بطل الشان برباعية نظيفة و العلامة الكاملة على حساب نجيريا.  «المغرب الآن»  
الرئيسية » رياضة » في اقل من شوط: الفتح الرياضي لويسلان يصادق على التقريرين و يجدد مكتبه المسير

في اقل من شوط: الفتح الرياضي لويسلان يصادق على التقريرين و يجدد مكتبه المسير

المغرب الآن- بوشتى الركراكي: في اقل من 45 دقيقة صادق الجمع العام لفريق فتح ويسلان لكرة القدم على التقريرين الأدبي و المالي، كما صادق على ملائمة القانون الأساسي وفق  النموذج الموحد.ليقدم المكتب القديم استقالته و يمر الجمع العام لانتخاب المكتب المسير الجديد بطريقة الاقتراع العلني.

الجمع العام مر في ظروف عادية يطبعها الهدوء باستثناء بعد المؤاخذات التي لا ترقى إلى مستوى الاعتراض أو الرفض.

تجد الإشارة إلى أن التقرير المالي لفريق فتح ويسلان الذي  اظهر أن الفريق في وضعية مالية و تدبير يمكن تصنيفها في خانة الوضع المريح على اعتبار ان السنة المالية 2016-2017 مرت بمنطوق المثل الشعبي (قد الخبز قد الدواز) أي أن النادي لم يعرف عجزا ماليا بالنظر إلى باقي المستحقات المالية و المتأخرات التي لم يذكرها التقرير لا زالت في ذمة المساهمين و الشركاء.

حاجة وحدة لم افهمها هو ان الفريق يتوفر على 18 منخرط حضر منهم 17 . يقول التقرير المالي أن دخل الفريق من الانخراطات هو 12 الف درهم، بحسبة بسيطة يعني كل منخرط دفع 666.67 درهم و هذا ليس بمبلغ واجب الانخراط الذي حدده الفريق حسب المعلومات المتاحة ب 1500 درهم للمنخرط ( يمكن تصحيح المعلومة). يمعنى انه لا زال بذمة المنخرطين مبلغ الانخراط السنوي و مع ذلك سمح لهم بالتصويت، و هذا أمر فيه نظر على اعتبار أن النادي فعلا و صدقا يقوم بمجهودات جبارة تحت اكراهات كبيرة. تستوجب لعوين من الداخل قبل الخارج.

كما أن العائلة المحتضنة  يبدوا أنها على بينة بعملها و تدبيرها للنادي و تسعى لتضل بعيدة عن التشويت و الاضواء.

المكتب الجديد شكل من 12 عضوا. و اختتمت أشغال الجمع العادي برفع برقية ولاء و إخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس.و دعي الحضور لوجبة عشاء.

حظ موفق لفريق الفتح الرياضي لويسلان و لباقي اندية مدينة مكناس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*