عناوين
بعد فوز الكوديم، نقطة واحدة تفصله عن المقدمة.  «المغرب الآن»   يوسف بلحوجي للمغرب الآن: هدفنا تخليق العمل الصحفي الرياضي من داخل فضاء مؤسساتي ((AMPS  «المغرب الآن»   ويسلان: ثلاثة مباريات فقط تفصل أمل ويسلان عن الصعود.  «المغرب الآن»   فلاش باك اليوم: النادي المكناسي للمحاماة بطلا لإفريقيا.  «المغرب الآن»   محمد كتفي المدرب(المؤقت) للكوديم للمغرب الآن: التهور و التسرع سبب الهزيمة  «المغرب الآن»   منين جابو المغاربة البوز: أبو حفص مبلي بابراهيم عيسى و رشيد بلال مبلي بالبحيري.  «المغرب الآن»   هيئة مكناس للمحامين في نهائي كأس افريقيا لكرة القدم  «المغرب الآن»   تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات لفك العزلة عن المناطق الجبلية بإقليم خنيفرة  «المغرب الآن»   ثلاثة قتلى وأربعة جرحى في حادثة مروعة بضواحي أيت إسحاق خنيفرة  «المغرب الآن»   نورة الفواري: نقابة الصحفيين هضرتها خاوية ومهنتي تحتم علي ان اتواصل مع الشيطان  «المغرب الآن»  
الرئيسية » المغرب الآن تيفي » فيديو :فضيحة تراخيص بلدية ويسلان المتعلقة بإقامة الاسماعيلة المعيبة البنيان

فيديو :فضيحة تراخيص بلدية ويسلان المتعلقة بإقامة الاسماعيلة المعيبة البنيان

المغرب الآن:بوشتى الركراكي- الهام كرناف

بعد هذه الصور و الفيديو التي نبتها  لتوثيق حجم العبث الهندسي و الاستخفاف بحياة السكان المتعلقة باقامة الاسماعيلية شارع الحسن الثاني بويسلان و التي تعمل بنظام المطمورة في تصريف المياه العادمة. نطرح سؤالا عريضا حول من سهل مأمورية الحصول على التراخيص و الشواهد التي تثبت سلامة المباني و انتهاء أعمال الاوراش وفق الضوابط و القوانين المعمول بها، من داخل بلدية ويسلان؟ و هل السيد الرئيس على علم بحجم المخالفلات؟ و أين هي اللجنة المكلفة بإعداد  التقارير المتعلقة باوراش البناء و التجهيز. و كيف وقعت على محاضر نهاية الاشغال و منحت الرخص و على ماذا اعتمدت لتقول ” العام الزين”

هذه الفضيحة واقع خطير و ينذر بالكارثة، على السيد الرئيس تحمل مسؤولية  فتح تحقيق عاجل لتنوير الرأي العام بكافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذا الموضوع، و لا يهم أن يكون الأمر متعلق بالمجلس الحالي أو السابق أو الذي قبله. المهم أن نضع أصبعنا على كل من تبت تورطه في هذا العبث السكني، و الذي يهدد اليوم  سلامة ارواح بشر، تعرضوا للغش  و ضاعت مقدراتهم المادية بسبب شجع المقاولين و فساد ذمة المراقبين، و اليوم أصبحوا مهددين و ذويهم في سلامتهم البدنية.

السيد الرئيس الكرة في ملعبك و عليك إخلاء مسؤوليتك التدبيرية و السياسية إذا لم يكن لمجلس الحالي أي مسؤولية فيما حدث و سيحدث لا قدر الله. خصوصا بعد عديد الشكايات المقدمة الى سيادتكم ( الصور) في الموضوع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*