عناوين
عادل التراب : نعقد هذا الجمع بأمل في المستقبل و بعض الحسرة على إخفاقات عشناها معا.  «المغرب الآن»   سيدي قاسم :مجموعة مدارس المحطة تحتفي “بيوم اليتيم”  «المغرب الآن»   فتاة مكناسية محتجزة بالسعودية تناشد السلطات المغربية التدخل لإرجاعها الى المغرب  «المغرب الآن»   تشكيل لجنة مؤسساتية لتنزيل التوصيات أهم خلاصات الملتقى الأول للرياضة بمكناس  «المغرب الآن»   ندوة بوانو ثرثرة تحت سماء الجماعة  «المغرب الآن»   الكوديم أكلة الفول و المنفوخين بغازاته.  «المغرب الآن»   أمير المؤمنين يأذن بفتح 30 مسجدا في وجه المصلين  «المغرب الآن»   اللجنة التنظيمية تؤكد بيع 90 في المائة من تذاكر مونديال روسيا 2018  «المغرب الآن»   الرباط .. استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب الاتحاد الأوروبي  «المغرب الآن»   وزارة الثقافة والاتصال اتخذت مجموعة تدابير لضمان تكافؤ الفرص في منح الدعم العمومي  «المغرب الآن»  
الرئيسية » حوادث » بتر العضو الذكري لخمسيني علق في دمية جنسية

بتر العضو الذكري لخمسيني علق في دمية جنسية

حاول رجل خمسيني أن يستعين بقنينة لإرضاء رغبته في تحويلها إلى دمية جنسية، لكن النتيجة كانت كارثية فقد علق عضوه الذكري 4 أيام حتى تعفن وبتر في نهاية المطاف.

وفقًا للطاقم الطبي، وصل الرجل الذي يبلغ من العمر 50 عامًا، إلى المستشفى وقضيبه “أسود اللون ومتعفن”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الرجل كان يحاول “التنفيس عن إحباطه الجنسي” لأنه ليس لديه زوجة أو حبيبة.

وقد أجرى العملية الجراحية طبيب المسالك البولية، الدكتور “دينيس شيرينوس” الذي وصف الحالة بأنها “غريبة”، لكنه اعترف بأنه قد رأى حوادث مشابهة من قبل.

وكشف الطبيب أن الرجل لن يتمكن أبدا من إقامة علاقة جنسية بعد العملية، إلا أنه سيتمكن من التبول بعد استئصال مجرى البول.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل لم يسع للمساعدة الطبية في بادئ الأمر، لكنه في نهاية المطاف ذهب إلى المستشفى عندما تحول قضيبه للون الأسود.

وقد أٌصيب الرجل بالنخر، وهي حالة تموت فيها خلايا الجسم.

وقال دكتور “شيرينوس” بعد العملية: “لدينا مريض يبلغ 50 عامًا، ولأنه ليس لديه زوجة أو حبيبة، أراد أن ينفس عن إحباطه الجنسي، لذلك وضع قضيبه في زجاجة وهذا تسبب في موت ونخر العضو بحسب” موقع ارم “. ”.

وأوضح: “عندما وصل بعد أربعة أيام كان علينا أن نقوم ببتر قضيبه، لأنه كان ميتا بالكامل”.

وأضاف: “عندما تضع عضوك الذكري في زجاجة، يتسبب هذا في انقباض في الأوعية الدموية في القضيب، وفي غضون أربع ساعات يمكنك أن تفقد العضو”.

وأشار الطبيب إلى أن هذه حالة طارئة محرجة “الموقف مع هذا المريض أنه لم يتلق مساعدة طبية على الفور، وهذا تسبب في أن قضيبه بدأ بالتعفن ومات بالكامل، فلم يكن هناك خيار سوى استئصاله”.

 

ولم يتوقف الأمر على موت العضو فحسب، بل أنه قد تحول بالكامل إلى اللون الأسود وبدأ بالتعفن. لقد كان النخر شديدًا جدًا.

ووفقًا لصحيفة “لا بريسنا” الهندوراسية، قام الدكتور شيرينوس أيضا بتحذير الرجال حول صحة القضيب، وقال إنه يجب تنظيفه ثلاث مرات يوميًا لحمياته من العدوى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*